9 اعراض السكري النوع الاول والثانى

مرض السكري من النوع 1 و تعريف نوع 2 والحقائق

نتيجة بحث الصور عن ‪symptoms of diabetes‬‏

شارك بقصتك
مرض السكري هو حالة مزمنة مرتبطة بمستويات عالية بشكل غير طبيعي من السكر (الجلوكوز) في الدم. الأنسولين التي ينتجها البنكرياس يخفض مستوى السكر في الدم. غياب أو عدم كفاية انتاج الانسولين، أو عدم قدرة الجسم على استخدام الانسولين بشكل صحيح يسبب مرض السكري.
ويشار إلى هذين النوعين من مرض السكري على أنها كانت نوع 1 ونوع 2. الأسماء السابقة لهذه الشروط المعتمد على الأنسولين ومرض السكري غير المعتمد على الأنسولين، أو الأحداث بداية والاصابة بسكري البالغين.

وتشمل أعراض  السكري .

مرض السكري يصيب الكثير من الاشخاص واعراض السكري كثيرة ومتنوعه ومن السهل الكشف عن اعراض السكري والاعراض كالتالي هى.

  • زيادة كمية البول.
  • العطش الشديد.
  • خسارة الوزن.
  • جوع.
  • إعياء.
  • مشاكل بشر.
  • الجروح الشفاء بطيئة.
  • عدوى الخميرة،.
  • وخز أو خدر في القدمين أو أصابع القدم.
  • بعض من عوامل الخطر للحصول على مرض السكري تشمل زيادة الوزن أو البدانة، مما يؤدي نمط الحياة المستقرة، تاريخ عائلي من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم)، ومستويات منخفضة من الكوليسترول “الجيد” (HDL) ومستويات مرتفعة من الدهون الثلاثية في الدم.

إذا كنت تعتقد أنك قد تكون مقدمات السكري فانه في جمعية مرض السكر أو مرض السكري الاتصال على أخصائي الرعاية الصحية.

ما هو مرض السكري؟

داء السكري هو مجموعة من الأمراض الأيضية التي تتميز ارتفاع نسبة السكر في الدم (الجلوكوز) المستويات التي تنجم عن عيوب في إفراز الأنسولين، أو عملها، أو كليهما. تم تحديد مرض السكري، ويشار إلى مرض السكري (لأنها سوف تكون في هذه المقالة) أولا كمرض المرتبطة ب “البول الحلو”، وفقدان العضلات المفرطة في العالم القديم. مستويات مرتفعة من السكر في الدم (ارتفاع سكر الدم) يؤدي إلى تسرب السكر في البول، وبالتالي البول الحلو المدى.

عادة، يتم التحكم مستويات السكر في الدم بإحكام بواسطة الأنسولين، وهو هرمون يفرزه البنكرياس. الأنسولين يقلل من مستوى السكر في الدم. عندما ترتقي السكر في الدم (على سبيل المثال، بعد تناول الطعام)، يتم تحرير الانسولين من البنكرياس لتطبيع مستوى السكر عن طريق تشجيع امتصاص الجلوكوز إلى خلايا الجسم. في المرضى الذين يعانون من مرض السكري، وعدم وجود إنتاج كاف أو عدم استجابة للأنسولين يسبب ارتفاع السكر في الدم. مرض السكري هو حالة مرضية مزمنة، وهذا يعني أنه على الرغم من أنه يمكن أن يكون للرقابة، وتستمر مدى الحياة.

كم من الناس في الولايات المتحدة يعانون من مرض السكري؟

يؤثر مرض السكري حوالي 29100000 نسمة (9.3٪ من السكان) في الولايات المتحدة، في حين أن 86 مليون شخص آخر يكون مقدمات السكري ولا يعرفون ذلك.
ما يقدر بنحو 8.1 مليون شخص في الولايات المتحدة مصابون بمرض السكري، وحتى لا يعرفون ذلك.
مع مرور الوقت، يمكن للسكري أن يؤدي إلى العمى والفشل الكلوي، وتلف الأعصاب. هذه الأنواع من الأضرار هي نتيجة الأضرار التي لحقت السفن الصغيرة، ويشار إلى مرض الاوعية الدموية الدقيقة.
مرض السكري هو أيضا عامل مهم في تسريع تصلب وتضيق الشرايين (تصلب الشرايين)، مما يؤدي إلى السكتات الدماغية، وأمراض شرايين القلب التاجية، وغيرها من الأمراض الأوعية الدموية الكبيرة. ويشار إلى هذا المرض في الأوعية الكبيرة.
من وجهة نظر اقتصادية، وقدرت التكلفة السنوية الإجمالية لمرض السكري في عام 2012 لتكون 245 مليار دولار في الولايات المتحدة. وشمل ذلك 116 مليار في التكاليف الطبية المباشرة (تكاليف الرعاية الصحية) للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري و 69 مليار آخرين في التكاليف الأخرى بسبب العجز أو الوفاة المبكرة، أو فقدان العمل.
النفقات الطبية لمرضى السكري هي أعلى أكثر من مرة من تلك التي للناس الذين ليس لديهم مرض السكري. تذكر، وهذه الأرقام تعكس فقط السكان في الولايات المتحدة. وعلى الصعيد العالمي، إلا أن الإحصاءات مذهلة.
مرض السكري هو السبب الرئيسي 7TH للوفاة في الولايات المتحدة المدرجة في شهادات الوفاة في السنوات الأخيرة. مواصلة القراءة

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s